(¯`·._.·[ سمية إنفوا ]·._.·´¯)


(¯`·._.·[ رضائكــــــــــم هو هدفنــــــــــــــــا]·._.·´¯)
 
الرئيسيةالتسجيلدخول



انت الزئر رقم

Web Counter
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
wahid-14
 
اسيرة الاحزان
 
منال
 
inaas14
 
ocean Heart
 
mostafa9246
 
فكرون سعيد
 
naima123
 
الملكة ايمى
 
محمد
 
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
سمية إنفوا
سحابة الكلمات الدلالية
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 21 بتاريخ الأحد سبتمبر 10, 2017 9:49 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 76 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Knight5 فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1007 مساهمة في هذا المنتدى في 513 موضوع
المواضيع الأخيرة
» الذي يحب الله يدخل
الخميس ديسمبر 15, 2011 4:21 pm من طرف تفاحة

» وصايا للبدء بحفظ القرآن
الخميس ديسمبر 15, 2011 4:20 pm من طرف تفاحة

» هـــل من مرحب
الخميس ديسمبر 15, 2011 4:07 pm من طرف تفاحة

» قاموس مفيد في الهندسة معمارية
الخميس ديسمبر 15, 2011 4:02 pm من طرف تفاحة

» funky
السبت يوليو 02, 2011 4:50 am من طرف mostafa9246

» برنامج تصميم الاوسمة
الأحد يوليو 04, 2010 4:32 am من طرف mostafa9246

» فن المانجا
السبت يوليو 03, 2010 11:55 am من طرف mostafa9246

» حتى نستعد لرمضان
السبت يوليو 03, 2010 11:20 am من طرف mostafa9246

» صور النتخب الوطني الجزائري
السبت يوليو 03, 2010 11:14 am من طرف mostafa9246

» نكت المجانين
السبت يوليو 03, 2010 11:03 am من طرف mostafa9246

»  برنامج تصميم فلاش رائع Selteco Flash Designer
السبت يوليو 03, 2010 10:44 am من طرف mostafa9246

» (((( .........اليوم المشؤوم........... ))))
السبت يوليو 03, 2010 10:32 am من طرف mostafa9246

» قصة الفتاة)
السبت يوليو 03, 2010 10:29 am من طرف mostafa9246

» نصيحة ارجو ان تقرؤوها
السبت يوليو 03, 2010 10:16 am من طرف mostafa9246

» نصيحة ارجو ان تقرؤوها
السبت يوليو 03, 2010 10:15 am من طرف mostafa9246

» الأخـطل
السبت يوليو 03, 2010 10:04 am من طرف mostafa9246

» مباراة المانيا الارجنتين
السبت يوليو 03, 2010 9:56 am من طرف mostafa9246

» برنامج PowerPoint to Flash لتحويل ملفات باور بوينت إلى فلاشات
السبت يوليو 03, 2010 5:50 am من طرف mostafa9246

» برنامج Babarosa Gif Animator
الجمعة يوليو 02, 2010 2:47 am من طرف mostafa9246

» لتشغيل الاكسبووكس على جهاز الحاسوب
الخميس يوليو 01, 2010 7:18 am من طرف mostafa9246

Alexaرشحنا

شاطر | 
 

 التفااااااااااااح الأخضر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
wahid-14
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 381
العمر : 32
الموقع : somiya.yoo7.com
علم وطني :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 27/02/2009
نقاط : 680

مُساهمةموضوع: التفااااااااااااح الأخضر   الخميس يوليو 23, 2009 6:01 am

موطنه الاصلي
موطن التفاح كما هو راجح عند العلماءهو منطقة كازاخستان في اسيا الوسطى وهو المكان الذي تلمح اليه توقعات النزول لادم وحواء بعد طردهما من الجنه
وفي كازاخستان لاتزال موجوده حتى الان بقايا من غابات التفاح على شكل اشجار تفاح بريه في المناطق الجبليه

فوائده:
التفاح فاكه مرطبه ومسهله للامعاء
مفيد في الامراض الالتهابيه الحاده
يخفف من الام الحمى
مفيد للكبد والكليتين والمثانه اذ يسهل عملها
يهدئ السعال - يسهل افراز البلغم
من اغنى الفواكه بالفيتامينات والمثل الشعبي يقول ( خذ تفاحه باليوم تبعد عتك المرض دوم اذ يحتوي على الفيتامينات (b1--a -b200)
وصفات طبيه :
شراب التفاح اذا عصر التفاح وقطر ماؤه وسد عليه في زجاجات فانه يبقى على حالته من غير فساد وقد يفيد شرب كاسين منه للامراض الاتيه مع المواظبه عليه
-امراض الغدد اللمفاويه والاوعيه - تصلب الشرايين - داء النقرس - امراض الكبد - فقر الدم - امراض الجهاز البولي - امراض الجلد - الرو ماتيزم - الاعصاب

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://somiya.yoo7.com
فكرون سعيد
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 28
العمر : 38
علم وطني :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 19/07/2009
نقاط : 31

مُساهمةموضوع: رد: التفااااااااااااح الأخضر   الإثنين يوليو 27, 2009 3:15 pm

مشكوور يا أخي على هذه المعلومات القيمة,  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اسيرة الاحزان
المشرفة العامة
المشرفة العامة


انثى
عدد الرسائل : 347
العمر : 30
علم وطني :
المهنة :
الهواية :
تاريخ التسجيل : 03/06/2009
نقاط : 492

مُساهمةموضوع: رد: التفااااااااااااح الأخضر   الأربعاء أكتوبر 28, 2009 12:10 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التفااااااااااااح الأخضر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(¯`·._.·[ سمية إنفوا ]·._.·´¯) :: ~¤¦¦§¦¦¤~ عيادة سمية العامة ~¤¦¦§¦¦¤~ :: منتدى الطب النبوي-
انتقل الى: